بادواالمهنية مصعديجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

وقت الافراج:2024-03-19 17:58:23 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:102

نصائح أساسية:بادوا, الأنشطة التفضيلية جارية , والعملاء الجدد والقدامى مدعوون للحضور للتشاور. تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما

الأنشطة التفضيلية جارية , والعملاء الجدد والقدامى مدعوون للحضور للتشاور.

تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا , وإذا كان الأمر كذلك ,بادواثابت مصعد, فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , وإذا كان الأمر كذلك , شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)

بادوايحظر البقاء تحت موقع التشغيل على ارتفاعات عالية , ويجب تركيب شبكات أمان أو أجهزة حماية أخرى أسفل موقع العمل لتجنب الإصابة التي تسببها الأجسام المتساقطة.

تتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين ,بادوادليل السكك الحديدية الثابتة مصعد, وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل , كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.

فلوريشتالصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.


بادواالمهنية مصعديجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات



مزايا ومجالات التطبيق للمصاعد ومنصات الرفع آلية الرفع مصنوعة من أنابيب عملاقة من فولاذ المنغنيز عالي القوة. مجهزة بمعدات صيانة السلامة لتجنب التحميل الزائد للمصاعد. مزود بصمام صيانة أمان لتجنب تمزق خط الأنابيب الهيدروليكي. مجهزة بمعدات خفض الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي. هذا المنتج مناسب للعمليات المتنقلة على ارتفاعات عالية مثل تركيب وصيانة المعدات على ارتفاعات عالية في مختلف الصناعات.

: إزالة الصدأ الكيميائي يستخدم بشكل أساسي الحمض للتفاعل كيميائيًا مع الأجزاء المعدنية للمقبس اللولبي لإزالة منتجات الصدأ على السطح الصدئ لقضيب الدفع. يستخدم هذا النوع من إزالة الصدأ بشكل أساسي للرافعات اللولبية الميكانيكية واسعة النطاق. أثناء العملية والأدوات الإلكترونية والمكونات الدقيقة الأخرى محمية من التآكل الحمضي.

تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.

تركيب المواد عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت ,بادواشاحنة مصعد, يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت , إذا لمست مزود الطاقة بيديك , فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء , أو الصدمات الكهربائية في الحالات الشديدة.


بادواالمهنية مصعديجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات



اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي.

بناء ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

سيخضع أي نوع من الآلات أو المعدات لسلسلة من عمليات الفحص والتعديل قبل مغادرة المصنع حتى يتم تأهيل جميع الروابط. خذ المصعد المتحرك كمثال , نفس الشيء صحيح. بالطبع , ستظل هناك بعض المشاكل مع المصعد أثناء الاستخدام العملي , لكن لا يوجد اتصال , طالما أنك تتقن بعض التفاصيل , يمكنك حل هذه المشكلات بشكل فعال.

الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات , وحزوز الجنزير , والحبال السلكية , والسلاسل والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.

بادوااحتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , والتي يمكنها عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية. عندما يتم رفع المنصة إلى أي موضع , يمكن أن تعمل أثناء المشي. لها هيكل مضغوط وتوجيه مرن. العرض من موقعه يمكن أن يضمن أن المعدات يمكن أن تدخل المساحات الضيقة الممرات ومناطق العمل المزدحمة. يمكن تشغيل وحدة الطاقة الاحتياطية لإعادة ضبط منصة العمل , وهي ملائمة للنقل ويمكن سحبها إلى أي مكان.

ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.


ضع الكلمة المناسبة: بادوامواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بادواالمهنية مصعديجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بادواالمهنية مصعديجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بادواالمهنية مصعديجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بادواالمهنية مصعديجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بادوانوصيالإخبارية
بادواأحدث الأخبار